تتعهد الجمعية الأوروبية لأمراض القلب (ESC) أن تصون خصوصيتك على الإنترنت. نستخدم المعلومات التي نجمعها لتساعدنا على فهم المزيد عن الكيفية التي يستخدم بها موقعنا وإجراء تحسينات على الموقع وفقًا لذلك.

يُرجى قراءة السياسة التالية لفهم الكيفية التي سيتم بها التعامل مع هذه المعلومات. قد تتغير هذه السياسة من وقت لآخر، لذلك يُرجى التحقق منه بصورة دورية.

ما المعلومات التي تجمعها الجمعية الأوروبية لأمراض القلب؟

تجمع الجمعية الأوروبية لأمراض القلب المعلومات التالية التي تتعلق بزائري موقعنا: المعلومات المتعلقة بالصفحات التي يتم الدخول إليها وأوقات هذا الدخول، المعلومات التي تتطوع أنت بذكرها (مثل معلومات الاستطلاع).

 كيف تستخدم الجمعية الأوروبية لأمراض القلب هذه المعلومات؟

تستخدم الجمعية الأوروبية لأمراض القلب المعلومات التي نجمعها لتساعدنا على فهم المزيد عن الكيفية التي يتم بها استخدام موقعنا وإجراء تحسينات على الموقع وفقًا لذلك.

قد تقوم الجمعية الأوروبية لأمراض القلب من حين لآخر بإتاحة معلومات مجهولة (مثل نتائج الاستطلاع) إلى الغير.

ما احتياطات الأمان المطبقة لحماية فقدان المعلومات أو إساءة استخدامها أو تعديلها؟

لسوء الحظ، لا يتم ضمان حماية المعلومات المرسلة عبر الإنترنت بنسبة 100%. لا يمكن للجمعية الأوروبية لأمراض القلب التأكد من أمان أي معلومات ترسلها إلينا أو ضمانها، وأنت حينما تقوم بذلك، فأنت تقوم به على مسؤوليتك الشخصية. فور تسلمنا معلوماتك المرسلة إلينا، نبذل قصارى جهدنا لضمان أمنها على أنظمتنا.

استخدام الكوكيز

الكوكيز هي أجزاء من المعلومات التي ينقلها موقع الإنترنت إلى القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لأغراض التسجيل. وهي عبارة عن ملفات نصية صغيرة يستطيع الموقع استخدامها للتعرف على المستخدمين المتكررين وتسهيل دخولهم إلى الموقع واستخدامهم له. وهي لا تشكِّل تهديدًا لنظامك أو ملفاتك. استخدام الكوكيز هو معيار من معايير الصناعة، ويستخدمها العديد من المواقع في تقديم ميزات مفيدة. والكوكيز بذاتها لا يمكنها التعرف على المستخدمين شخصيًا، على الرغم من أنها تتعرف على الكمبيوتر. الإعداد الأولي لمعظم المتصفحات هو قبول الكوكيز. يمكنك ضبط جهاز الكمبيوتر على أن يرفض الكوكيز.

تم تحديث صفحة الموقع هذه آخر مرة في 22 يونيو 2009.