رسالة هذا الموقع:

  • المساهمة في تحسين جودة الحياة وصحة مرضى قصور القلب
  • مساعدة المرضى وأسرهم ومقدِّمي الرعاية في فهم حالة قصور القلب فهمًا جيدًا

تتوافق جميع التوصيات في هذا الموقع مع الإرشادات الأوروبية (راجع إرشادات الممارسة للجمعية الأوروبية لأمراض القلب المعنية بقصور القلب هنا).

1- شروط الاستخدام

تم تطوير موقع heartfailurematters.org تحت توجيه جمعية قصور القلب التابعة للجمعية الأوروبية لأمراض القلب. تعتبر جمعية قصور القلب التابعة للجمعية الأوروبية لأمراض القلب بمثابة فرع مسجل من الجمعية الأوروبية لأمراض القلب. تتيح الجمعية الأوروبية لأمراض القلب الوصول إلى هذا الموقع واستخدامه وفقًا لشروط الاستخدام التالية:

1- يعد استخدامك لهذا الموقع بمثابة موافقة على شروط الاستخدام هذه في تاريخ أول استخدام لك لهذا الموقع.

2- تحتفظ الجمعية الأوروبية لأمراض القلب بالحق في تغيير شروط الاستخدام هذه في أي وقت عن طريق الإعلان عن هذه التغييرات على الإنترنت. يمثل الاستمرار في استخدام هذا الموقع بعد الإعلان عن هذه التغييرات موافقتك على هذه الاتفاقية في صورتها المعدلة.

3- أنت توافق على استخدام هذا الموقع فقط للأغراض القانونية وبصورة لا تنتهك الحقوق أو تقيد أو تمنع استخدام هذا الموقع أو الاستمتاع به من جانب الغير.

2- إخلاء المسؤولية

1- لا تتحمل الجمعية الأوروبية لأمراض القلب في أي حال من الأحوال المسؤولية أمام المستخدم أو أي شخص آخر عن أي قرار أو إجراء يتم اتخاذه استنادًا إلى المعلومات الواردة هنا أو من خلال استخدام هذا الموقع على الإنترنت، كما لا تتحمل المسؤولية عن أي أضرار غير مقصودة أو غير مباشرة أو خاصة أو لاحقة.

2- القصد من المعلومات الواردة في هذا الموقع هو تكميل الدعم والرعاية المقدمة من العاملين المؤهلين في المجال الطبي. ولا يقصد من هذا الموقع أو يتضمن أن يكون بديلاً عن المشورة الطبية أو الرعاية الطبية المتخصصة. ينبغي دائمًا طلب مشورة العاملين في المجال الطبي قبل بدء (أو إيقاف) أي شكل من أشكال العلاج الطبي. لهذا الغرض، فإن جميع المعلومات الواردة في هذا الموقع هي لأغراض تعليمية فقط.

3- في حين تتخذ الجمعية الأوروبية لأمراض القلب كافة الاحتياطات في تجميع محتوى هذا الموقع، لا يمكنها فحص كافة المعلومات لتحديد صدقها أو دقتها أو مصداقيتها أو اكتمالها أو صلتها. ولا تتحمل الجمعية الأوروبية لأمراض القلب المسؤولية في أي حال من الأحوال عن أي أضرار بما يشتمل على سبيل المثال لا الحصر الأضرار المباشرة أو اللاحقة أو أي أضرار أو فقد للأرباح ينشأ عن استخدام هذا الموقع أو يتصل به أو الخسارة الناجمة عن استخدام هذا الموقع، سواءٌ وردت في العقد أو كانت ناتجة عن الإهمال.

4- لا تتحمل الجمعية الأوروبية لأمراض القلب أو أي من فريق العامل التابع لها أو المساهمون في الموقع تحت أي ظرف من الظروف المسؤولية أمامك كزائر للموقع أو أي شخص أو هيئة أخرى عن أي قرار يتم اتخاذه أو العمل به نتيجة للاستناد إلى المعلومات الواردة في هذا الموقع. أنت توافق على عدم مسؤولية أي من الجمعية الأوروبية لأمراض القلب أو أي من فريق العمل التابع لها أو المساهمين في الموقع عن أي ضرر (بما يشتمل على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار المباشرة أو غير المباشرة أو غير المقصودة أو الخاصة أو اللاحقة)، أو فقد البيانات أو فقد الأرباح، حتى لو تم إخطار جمعية قصور القلب التابعة للجمعية الأوروبية لأمراض القلب أو أي من فريق العمل التابع لها أو المساهمين في الموقع بإمكانية هذا الفقد.

5- لا تضمن الجمعية الأوروبية لأمراض القلب عدم انقطاع الوظائف الفنية الواردة في المواد التي يحتويها هذا الموقع أو خلوها من الأخطاء، كما لا تضمن تصحيح العيوب أو خلو هذا الموقع، أو الخادم الذي يتيح هذه المواد، من الفيروسات أو الأعطال أو أنه يمثل الأداء الوظيفي الكامل لهذه المواد ودقتها ومصداقيتها.

3- قيود حقوق النشر والطبع

1- تمتلك الجمعية الأوروبية لأمراض القلب الموقع heartfailurematters.org. يحظر حظرًا تامًا الاستخدام التجاري لأي من المعلومات المعروضة أو جميعها أو الإعلان عنها دون الحصول على ترخيص كتابي مسبق من الجمعية الأوروبية لأمراض القلب.

يجوز طباعة المستندات الموجودة على هذا الموقع بغرض الاستخدام الشخصي غير التجاري فقط شريطة أن يتم طباعة أيضًا الأجزاء التي تشير إلى حقوق النشر والطبع والمصدر ولا يجوز إجراء أي تعديلات على أن يُطبع المستند كاملاً. ومع ذلك، تم نشر بعض المستندات والصور على هذا الموقع بإذن من الجهات المالكة لحقوق النشر والطبع ذات الصلة (التي ليست هي الجمعية الأوروبية لأمراض القلب). جميع الحقوق محفوظة بشأن هذه المستندات ويتعين الحصول على إذن الجهات المالكة لحقوق النشر والطبع لطباعتها (على أن يُشار إلى المصادر في هذه المستندات/الصور).

2- يسفر أي استخدام غير مقرر عن إجراءات تتخذها الجمعية الأوروبية لأمراض القلب طلبًا لإزالة المحتوى المقصود من العرض/التوزيع كما قد يسفر عن إجراءات قانونية محتملة.

3- يحتوي الموقع على روابط لمواقع يديرها أطراف أخرى خلاف الجمعية الأوروبية لأمراض القلب. هذه الروابط متاحة لراحة المستخدم فقط. لا تتحكم الجمعية الأوروبية لأمراض القلب في هذه المواقع، وليست مسئولة عن محتوياتها. إن إدراج الروابط لهذه المواقع من جانب الجمعية الأوروبية لأمراض القلب لا يدل ضمنيًا على أي موافقة للمواد الموجودة على هذه المواقع أو أي صلة مع مديريها. المستخدم وحده هو المسئول عن تقييم دقة واكتمال أي من المعلومات الموجودة على مواقع الغير، وأيضًا عن قيمة وسلامة أي من البضائع والخدمات التي تعرضها هذه المواقع.

إذا لم يتم قبول شروط الاستخدام هذه كاملة، فيجب إنهاء استخدام هذا الموقع على الفور.

تم تحديث صفحة الموقع هذه في آخر مرة في 22 يونيو 2009.

يتوافق هذا الموقع مع معيار HONcode للمعلومات الصحية المعتمدة:

تحقق هنا.

This website is certified by Health On the Net Foundation. Click to verify.