نبذة عن موقع heartfailurematters.org

تم تطوير موقع الإنترنت heartfailurematters.org تحت توجيه جمعية قصور القلب التابعة للجمعية الأوروبية لأمراض القلب. يهدف الموقع إلى تقديم معلومات واضحة وموثوقة ونصائح عملية لمرضى قصور القلب وأسرهم ومقدمي الرعاية. ومن خلال تحسين المعرفة والفهم لقصور القلب، نأمل أن يكون الأشخاص الذين يعيشون بهذه الحالة المرضية قادرين على التعامل مع صحتهم بصورة أكثر كفاءة لكي يستطيعوا عيش حياة أطول وأكثر نشاطًا.

تم تصميم المعلومات والنصائح الموجودة على هذا الموقع لتكميل الدعم والرعاية التي تحصل عليها من الطبيب أو مقدم الرعاية الصحية. وهو ليس بأي حال من الأحوال بديلاً عن هذه الرعاية.

إذا كان لديك أي تعليقات أو ملحوظات عن الموقع، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني hfmatters@escardio.org.

نبذة عن جمعية قصور القلب التابعة للجمعية الأوروبية لأمراض القلب

جمعية قصور القلب (HFA) هي فرع مسجل للجمعية الأوروبية لأمراض القلب (ESC). تم إطلاقها رسميًا في أغسطس 2004 وتضم في عضويتها أكثر من 2000 اختصاصي قلب ممارس، وعلماء في العلوم الأساسية، وأفراد تمريض، ومندوبين في مجال الصناعة، وصانعي السياسة الأوروبيين الذين لديهم اهتمامات خاصة بقصور القلب.

تتمثل رسالة جمعية قصور القلب التابعة للجمعية الأوروبية لأمراض القلب في تحسين جودة الحياة وإطالة العمر، وذلك من خلال تحسين الوقاية من قصور القلب وتشخيصه وعلاجه، بما في ذلك تأسيس شبكات للتعامل معه والتثقيف به والبحث فيه.

لمزيد من المعلومات عن جمعية قصور القلب، قم بزيارة الموقع الرسمي للجمعية الأوروبية لأمراض القلب على الموقع http://www.escardio.org/HFA/.

نبذة عن الجمعية الأوروبية لأمراض القلب (ESC)

تمثل الجمعية الأوروبية لأمراض القلب (ESC) أكثر من 52000 من اختصاصيي القلب في أنحاء أوروبا والبحر المتوسط. وتتمثل رسالة الجمعية في تقليل عبء المرض القلبي الوعائي في أوروبا.

وتحقق الجمعية هذه الرسالة من خلال مجموعة من الأنشطة التعليمية والعلمية التي من بينها تنسيق إرشادات الممارسة السريرية، والمبادرات والدورات التعليمية، والدراسات الاستقصائية الأوروبية على جوانب معينة من المرض والاجتماع السنوي للجمعية الأوروبية لأمراض القلب، الذي يعد أكبر اجتماع طبي في أوروبا.

لمزيد من المعلومات عن الجمعية الأوروبية لأمراض القلب، قم بزيارة الموقع الرسمي للجمعية الأوروبية لأمراض القلب على الموقع http://www.escardio.org/.

تم تحديث صفحة الموقع هذه آخر مرة في 22 يونيو 2009.